تسريب أسرار خطيرة في عقد مبابي مع باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 11/07/2023
241
منذ 9 شهور
تسريب أسرار خطيرة في عقد مبابي مع باريس سان جيرمان 

اتضح السبب الحقيقي الذي يجعل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يصر على إعلان استمراره مع الفريق الباريسي، حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

ويرغب مبابي في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لضمان الحصول على راتبه السنوي البالغ 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 90 مليون يورو مكافأة الولاء.

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

وكان مبابي قد أثار غضب زملائه وإدارة باريس سان جيرمان، بتصريحاته التي وصف بها النادي الفرنسي بـ "المنقسم"، والذي لا يساعده على النجاح.

وأبلغ مبابي بالفعل إدارة باريس سان جيرمان، بعدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ويبقى السؤال الأهم، لماذا يصر مبابي على رغبته في استكمال عقده مع باريس سان جيرمان، حتى نهايته، رغم أن الإدارة أعلنت رغبتها في رحيله هذا الصيف.

سر بناء الولاء: 

ينص عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، بحصوله على مبلغ 90 مليون يورو، حال استمراره حتى نهاية عقده حتى صيف عام 2024.

ويشترط بند الولاء، الذي يمنح مبابي هذا المبلغ الخرافي، عليه عدم الخروج بأي تصريحات إعلامية يعلن فيها، أو يلمح لاحتمالية رحيله، سواء قبل أو بعد نهاية عقده.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

ويبحث باريس سان جيرمان سواء رحل مبابي أو استمر، عن مهاجم جديد، للتعاقد معه الصيف الجاري، وبالأخص كولو مواني مهاجم فرانكفورت الألماني.

 

 

 

اقرأ أيضا

مبابي يتحدى باريس وأمير قطر يطالب ببيعه.. الأزمة تشتعل

أسبوع الحسم في مستقبل مبابي.. ترقب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن